أشرف عبدالباقي يعرض «جريما في المعادي» بالقاهرة والإسكندرية

فريق مسرحية جريما فى المعادي
فريق مسرحية جريما فى المعادي

يستعد النجم أشرف عبدالباقي لخوض تجربة جديدة لأول مرة في مصر، من خلال عرضه لمسرحيته الجديدة "مسرحية كلها غلط.. جريما في المعادي" ، وذلك بداية من الأسبوع المقبل تزامنا مع إجازة نصف العام بمحافظة الإسكندرية، أيضا مع عرض نفس المسرحية في مسرحها الرئيسي بنجيب الريحاني بوسط القاهرة. 

عبدالباقي سيقوم بداية من الأسبوع المقبل بعرض مسرحيته "جريما في المعادي" ، بفريقين تمثيل، فريق سيكمل العرض بالقاهرة والذي افتتحه في الأول من نوفمبر الماضي، وفريق سيكون متواجد بالإسكندرية بمسرح بيرم التونسي لعرض نفس المسرحية. 

مسرحية كلها غلط "the play that gose wrong" هي رواية كوميدية انجليزية اخذ عبدالباقي حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبراجواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayer و Henry shields. مسرحية «جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط»، هي بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج اشرف عبدالباقي وإنتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم