وزير الرياضة يقود ماراثون الدراجات للشباب العربي فى سفح الأهرامات

وزير الرياضة يقود ماراثون الدراجات للشباب العربي فى سفح الأهرامات
وزير الرياضة يقود ماراثون الدراجات للشباب العربي فى سفح الأهرامات

قاد د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة ماراثون الدراجات للشباب العربي الذى نظمته الوزارة، صباح اليوم، تحت سفح الأهرامات ضمن فعاليات القاهرة عاصمة الشباب العربي التى يتم تنفيذها تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

شارك فى الماراثون مجموعة من الشباب العربي أبناء الجاليات المصرية المقيمين بمصر من مختلف الدول العربية، وكذا وفد شباب سعودى ممثلا عن الاتحاد السعودى للدراجات ووفد شباب سوداني.

وأشاد الوزير، إلى البرامج والمشروعات المتنوعة التى تتضمنها فعاليات "القاهرة عاصمة الشباب العربي" ومنها ماراثون الدراجات، مثنيا على حرص الوفود العربية على المشاركة فى تلك الفعاليات التى تقوم الوزارة بتنظيمها فى أفضل صورة لتحقيق النجاح المنشود لها على مختلف المستويات. 

 

كما أكد الدكتور أشرف صبحي حرص الوزارة على نشر ممارسة الرياضة داخل المجتمع، وكذا جعلها محور أساسي فى مختلف البرامج العربية المشتركة التى يتم تنفيذها على مدار العام بالتنسيق مع السادة أصحاب المعالى والسمو وزراء الشباب والرياضة العرب.

 

هذا وقد قام الوزير بإهداء درع تذكارى لرؤساء الوفود العربية المشاركة فى الماراثون تقديراً لهم، وتأكيداً على روابط الإخوة التى تجمع بين مصر والدول العربية الشقيقة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم