الليلة| الزمالك يسعى لحسم التأهل أمام طنجة في الكونفدرالية

الزمالك وطنجة «أرشيفية»
الزمالك وطنجة «أرشيفية»

يواجه نادي الزمالك نظيره، اتحاد طنجة المغربي، في إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

تقام المباراة، اليوم السبت 19 يناير، في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة "أون سبورت"، بالإضافة إلى القناة الرياضية المغربية على القمر الصناعي "نايل سات".

وكان الزمالك تعادل ذهابًا في المغرب بنتيجة "0-0" ليصبح مطالبًا بتسجيل هدف والخروج بشباك نظيفة على الأقل من أجل التأهل إلى مرحلة المجموعات.

ويغيب عن الزمالك مصطفى فتحي للإصابة، بالإضافة إلى المدافع محمود الونش لعدم الجاهزية، فضلًا عن استبعاد أيمن حفني وعمر صلاح لأسباب فنية.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني، عن قائمة الفريق المكونة من اللاعبين: محمود عبدالرحيم جنش - عماد السيد في حراسة المرمي - حازم إمام - محمد عبد الغني - أحمد فتوح - محمود علاء - حمدي النقاز - عبد الله جمعة- بهاء مجدي في خط الدفاع - طارق حامد - فرجاني ساسي - محمود عبد العزيز - محمود عبدالمنعم كهربا -إبراهيم حسن - محمد عنتر - يوسف أوباما-  أحمد مدبولي - محمد إبراهيم في خط الوسط - عمر السعيد - حميد أحداد في خط الهجوم.