صور| بعد ساعات من الزواج.. مصرع عروسين في الدقهلية

مصرع عروسين في الدقهلية
مصرع عروسين في الدقهلية

حالة من الحزن الشديد سيطرت على أهالي قرية سنتماي بمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية، بعد أن لقي عروسين مصرعهما بعد 24 ساعة زواج، بسبب تسريب الغاز من سخان المياه.

تفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي مع خبر وفاة العروسين بشكل مؤثر، حزنا على ما أصابهم ودعوا لهما بالرحمة والمغفرة، وبالصبر لذويهم.

كانت الواقعة قد بدأت بتلقي اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث الدقهلية بورود بلاغ من أهالي قرية سنتماي يفيد بمصرع عروسين داخل شقتهما بالقرية.

على الفور انتقل الرائد أحمد فريد رئيس مباحث مركز شرطة ميت غمر إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع نقيب بحري "عمرو أحمد أمين الهواري"، 27 سنة، وعروسه "لوريان حافظ الخولي" 24 سنة، مختنقين داخل حمام المنزل، وكشفت التحريات التي أجريت حول الواقعة أن حفل العرس كان بالأمس، وأثناء تواجدهما بالحمام اختنقا نتيجة بخار المياه.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمكان الواقعة وتم عمل المعاينة المبدئية للمكان وللجثمانين، وورد تقرير مفتش الصحة الذي يؤكد أن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق ناتج عن بخار المياه الساخنة، وقررت النيابة العامة تسليم الجثمانين لذويهما لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة وصرحت بالدفن.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا