الصحافة الإنجليزية تضغط من جديد على «صلاح»

صلاح
صلاح

يلتقي اليوم ليفربول متصدر الدوري الانجليزي مع كريستال بالاس في الجولة الـ23 من البريمير ليج.. ويسعى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول للحفاظ على فارق النقاط الأربعة بينه وبين مانشستر سيتي ملاحقه في المركز الثاني.

وأثار الهدف الذي سجله صلاح في برايتون من تسديدة لضربة جزاء موجة من الانتقاد مرة أخرى من جانب مشجعي برايتون وبعض جماهير الفرق المنافسة نقلتها الصحافة الانجليزية واتخذتها من جديد مبررا للضغط على صلاح.

واتُهم نجم ليفربول بخداع الحكام للحصول على ضربة جزاء وهو ما حدث أيضا في لقاء الارسنال الذي حصل فيه صلاح على ضربة جزاء وسجل منها هدفا.. 

وأمام هذه الانتقادات وجد صلاح دعما كاملا من مدربه يورجن كلوب وباقي زملائه بعد أن زادت الانتقادات عن الحد..! 

يورجن كلوب المدير الفني سخر من هذه الاتهامات غير الحقيقية وقال ماذا تريدون كي يحصل اللاعب على ضربة جزاء؟ هل تريدون أن نرى الدماء على الملعب كي نصدق بأحقيته في ضربة جزاء؟.

وقال المدافع الاسكتلندي اندي روبرتسون: «محمد صلاح ليس من هذا النوع من اللاعبين وبعد كل مباراة يذهب الجميع للتأكد من صحة قرار الحكم من خلال الفيديو، ولم نرَ أي تحايل أو سقوط دون داعٍ»..

وسخر قائد الفريق جوردان هندرسون من هذه الادعاءات وقال لصحيفة التليجراف الانجليزية موجها كلامه للجماهير التي تهاجمه بسبب ضربات الجزاء: « هجومكم عليه يعطيه قوة أكثر كي يتفوق ويبدع أكثر».

وأضاف: « هذا الهجوم لا يضايقه إنه قوى وكلما زاد عدد الناس الذين ينتقدونه زاد إصرارا كي يثبت لهم أنهم على خطأ»، متابعا: « من الأفضل أنهم يقدرون هذه الموهبة ويستمتعون بمشاهدتها، إنه لاعب من طراز عالمي».
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم