مسلسلات رمضان 2019| علي ربيع يحتفل بتصوير «فكرة بمليون جنيه»

علي ربيع خلال الاحتفال بتصوير «فكرة بمليون جنيه»
علي ربيع خلال الاحتفال بتصوير «فكرة بمليون جنيه»

احتفل المنتج صادق الصباح والنجم على ربيع والمخرج وائل إحسان وباقي فريق العمل، بانطلاق تصوير مسلسل "فكرة بمليون جنيه "، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2019، وذلك بعد فترة من التحضيرات استمرت لـ3 أشهر.

 

أسرة المسلسل احتفلت بتقطيع التورتة والتقط الجميع الصور التذكارية لبدء التصوير في منطقة نزلة السمان، وحرص على حضور الاحتفال كل من المنتج أنور الصباح، والنجوم بطل العمل علي ربيع، وصابرين، وطارق عبد العزيز، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، ووليد فواز، وندى عادل، والطفل أحمد السيسي، وعدد أخر من الممثلين.

 

"فكرة بمليون جنيه" من تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، وشريف يسري، وإخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، وصابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي، وملك قورة، وطارق عبد العزيز، وولاء الشريف، ووليد فواز، وحنان سليمان، وأحمد سلطان، وطفل "ذا فويس" أحمد السيسي، ومحمد محمود، وآخرون، والعمل من إنتاج شركة المتحدين ميديا برودكشن للمنتج صادق الصباح.

 

 يشار إلى أن أخر أعمال على ربيع مسلسل "سك على اخواتك" وعرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته كريم عفيفي، وسهر الصايغ، وهنا الزاهد، وصبري فواز، وسلوى خطاب، وصلاح عبد الله، وميرنا نور الدين، واللبنانية جيسى عبده، وهادي الجيار، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

المتحدين ميديا برودكشن للمنتج صادق الصباح، تنافس خلال 2019 بعملين دراميين وهما مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا وإخراج محمد سامي، ومسلسل "فكرة بمليون جنيه" لنجم مسرح مصر على ربيع، وإخراج وائل إحسان.  
 


ترشيحاتنا