فتح باب التقدم لمشروع «عربيتي».. وهذه شروط الحصول على سيارة بسوهاج

محافظ سوهاج
محافظ سوهاج

قال الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، إن مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة قد فتحت باب التقدم للمرحلة السادسة من مشروع المنافذ والخدمات التسويقية المتنقلة "عربيتي" بجميع الإدارات التموينية والمكاتب التابعة بمراكز ومدن المحافظة، فى الفترة من ١٥ يناير الجاري وحتى ١٥ فبراير.

وأوضح أن المشروع بالتعاون بين وزارة التموين وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وذلك في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتشغيل الشباب والخريجين.

وذكر "الأنصاري"، أن المرحلة السادسة من المشروع تقدم سيارات منها ما هو مبرد بالكامل، ونصف مبرد، ونصف بقالة، حمولة واحد طن، مشيرا إلى ضرورة مراعاة الشروط المطلوبة من الراغبين في التقدم للحصول على سيارة من المشروع من الشباب والخريجين، والتوجه إلي مديرية التموين وإداراتها التابعة بالمحافظة للتقديم.

 وأشار أحمد حسن، وكيل وزارة التموين بسوهاج، إلى أن المتقدم يجب ألا يقل عن 21 عاما وألا يتجاوز الـ50 عاما، وأن يكون حاصلًا على مؤهل متوسط أو عالي، وألا يكون قد سبق له الاستفادة من أي مشروعات أخرى.

وأضاف أن الشروط تتضمن أيضا أن يكون المتقدم غير مؤمن عليه بالتأمينات الاجتماعية، ويتمتع بحسن السمعة ونقاء صحيفة الحالة الجنائية الخاصة به، وأن يكون المتقدم قد قام بتأدية الخدمة العسكرية، وألا يكون عاملًا في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.

ترشيحاتنا