الشباب تعلن رعاية رئيس الجمهورية للملتقى الدولي «أولادنا»

 الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة " اولادنا "
الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة " اولادنا "

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، أن الملتقى الدولي "أولادنا"، سيأتي تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبمشاركة وزارات الشباب والرياضة، والثقافة، والتضامن،والسياحة، والهجرة، وشئون المصريين بالخارج، خلال الفترة من 15-22 فبراير، وبحضور 36 دولة عربية وأجنبية .

ويأتي هذا في إطار تنظيم الدورة الثالثة لملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة " أولادنا "، ويشارك اوركسترا وزارة الشباب والرياضة في احتفاليه يوم " التسامح "، وهو اليوم المخصص لدوله الإمارات العربية المتحدة بالساحة الخارجية للهناجر، يوم 16 فبراير الساعة الخامسة مساء.

و صرح أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن جمهورية مصر العربية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تعمل على نموذج عالمي ريادي في تمكين ذوي القدرات الخاصة، ودمجهم في المجتمع واكتشاف مواهبهم واحتضانهم، ويتجسد ذلك في الملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة "أولادنا"في دورته الثالثة، والذي يؤكد مدي التفاعل الجاد والمستدام معا ذوي القدرات الخاصة ليس في مصر فقط، بل مع "أولادنا" من ذوي القدرات الخاصة من جميع ارجاء العالم.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن ملتقي "أولادنا" بمشاركته الواسعة ومجالاته المختلفة الثقافية والفنية يعد انطلاقه حقيقية نحو منح الفرص وإعطاء الأمل والمستقبل الأفضل لشريحة تستحق أن نمد لها يد العون والاعتناء بها في المجالات كافة.

وسيعقد المؤتمر الصحفي لإطلاق الملتقى يوم 6 فبراير بالمسرح المكشوف بالأوبرا، في تمام الساعة 2 ظهراً، وفى نفس السياق سيقام حفل الافتتاح بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم 15 فبراير 2019.

ومن المقرر أن تشارك وزارة الشباب والرياضة بتحمل الإقامة والدعم اللوجسيتى للوفود المشاركة فى الملتقى الدولي، إلى جانب المشاركة باوركسترا وزارة الشباب والرياضة من خلال نخبه من الإغاني الأجنبية والعربية، وبمشاركة الوفود فى يوم التسامح، والمخصص لدوله الإمارات الشقيقة، يوم 16 فبراير الساعه الخامسة مساء.