صور| أبرز الهواتف الذكية المُرتقبة في 2019

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

باتت المنافسة تحتدم بشكل كبير في سوق الهواتف الذكية، وأصبح الصراع على تصدر القمة هاجسا يؤرق الشركات الهواتف.
وتواصل الشركات عمليات الابتكار لجعل أجهزتها القادمة أكثر إثارة للمستهلكين، حيث نستعرض أفضل الهواتف الذكية القادمة في العام 2019 كما يلي: 

Nokia 9 PureView
وتعمل "إتش إم دي" العالمية على إطلاق الهاتف أواخر شهر فبراير المقبل، سيضم 5 كاميرات في الواجهة الخلفية. 
 ويدعم الهاتف شاشة "PureDisplay" بحجم 5.99 إنش، وبدقة "+QuadHD" مع دعم تقنية "HDR10"، والمعالج "Snapdragon 845"، وذاكرة عشوائية بحجم "6GB"، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB، ونظام "Android 9 Pie" الخام.


Xiaomi Pocophone F2
هذا الهاتف يجلب معه المعالج Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وبطارية بسعة 4000  مللي أمبير  .
يأتي بشاشة 6.39 بوصه وبدقة 1080x2246 بيكسل، 390 بيكسل لكل بوصة، وكاميرا أمامية 20 ميجا بيكسل.


Galaxy Flex
هذا الهاتف القابل للطي Galaxy Flex، سيضم شاشتين واحدة صغيرة يمكن استخدامها عندما يكون الجهاز مطويًا، وشاشة أخرى كبيرة يمكن استخدامها عندما يكون الجهاز ممددًا. 


 والتصميم يتيح لك استخدام الجهاز كهاتف ذكي وكجاهز لوحي في نفس الوقت، ومن المتوقع أن يعتمد جهاز "سامسونغ" القابل للطي على نظام "آندرويد".

Huawei P30 Pro
يدعم  هذا الهاتف بتقنية التعرف على الوجوه، ونظاما أمنيا ذكيا لمسح بصمة الإصبع، فضلا عن العديد من التحسينات فيما يتعلق بالكاميرا المدمجة.

وسيكون المعالج القوي من نوع "كيرين 980" متوفرا في هذه الهواتف، والتي يتوقع الكشف عنها في شهر مارس أو أبريل، وفق موقع "فون أرينا".

Galaxy S10
سيحصل على تصميم جديد كما أنه سيصل بـ3 طرازات أو 4 طرازات مختلفة على مستوى شكل وحجم الشاشة، وعلى مستوى الكاميرات ومستشعرات بصمات الأصابع. 
تأتي النسخة الأرقى من Galaxy S10 ستضم شاشة Infinity-O بحجم 6.44 إنش تمتاز بثقب في الزاوية العلوية اليمنى من أجل الكاميرا الأمامية، وستضم مستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة يعمل بالموجات فوق الصوتية، كما أنها ستضم أربع كاميرات في الخلف. 
سيصل أيضًا مع المعالج Exynos 9820 الذي سيعزز ليس فقط الأداء العام للجهاز، وإنما سيقوم أيضًا بتحسين أداء الكاميرات، وقدرات الذكاء الاصطناعي في الهاتف، فضلا عن أداء الرسوميات.

هاتف آيفون قابل للطي 
سجلت شركة أبل براءة اختراع لتصميم هاتف مزوّد بشاشة قابلة للطي، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل، أو استعراض الصور الخاصة بالاختراع، مع الإشارة فقط إلى أن الهاتف سيكون قابلا للتحوّل إلى جهاز لوحي أيضا.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا