ضبط «مسجلين» كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الهواتف المحمولة في أسيوط

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

نجحت مباحث قسم ثان أسيوط بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي ومباحث المركز، في ضبط شخصين كونا تشكيلا عصابيا فيما بينهما لسرقة الهواتف المحمولة من المحلات بطريق المغافلة، بعد أن تعددت عمليات السرقة ووصلت المحاضر المحررة ضدهم لأكثر من ١٠ محاضر.

تلقى مدير أمن أسيوط اللواء جمال شكر، إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط اللواء دكتور منتصر عويضة، يفيد ورد معلومات لضباط مباحث قسم شرطة ثاني أسيوط برئاسة المقدم أحمد أبوبكر رئيس وحدة البحث، أكدتها التحريات مفادها قيام كل من "ر. م. م. أ" ٥٠ سنة، عاطل، ومقيم مساكن درنكة، دائرة مركز أسيوط، سبق اتهامه في 14قضية، والمحكوم عليه في ٣ قضايا تبديد، و"ج . ل . ن . ب" 31 سنة، فني صيانة هواتف محمولة، ومقيم بشارع الجلاء قسم ثان أسيوط، سبق اتهامه في قضيتي سرقة بالإكراه.

وباستئذان النيابة العامة تمكنت وحدة مباحث قسم ثاني بالاشتراك مع وحدة مباحث مركز أسيوط، من ضبطهما وبحوزتهما ٥ هواتف محمولة، و١٢ بطارية، و٣١ قطعة غيار مختلفة لهواتف محمولة.

وبمواجهتهما؛ أيدا ما جاء بالتحريات وأقرا بارتكابهما ١١ واقعة سرقة مختلفة لمحلات هاتف محمول، وتحررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم