محافظ البحر الأحمر يفتتح مسجد الرحمن الرحيم  بالغردقة

اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر
اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر


افتتح اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، ظهر اليوم الجمعة ، مسجد الرحمن الرحيم بطريق الشيراتون بمدينة الغردقة ،بحضور اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر ، والشيخ رفعت ثابت مدير عام مديرية الأوقاف بالمحافظة ، واللواء علي شوكت رئيس مدينة الغردقة والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ ، بالإضافة إلى العديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

 يأتي الافتتاح تزامنا مع احتفالات العيد القومي للمحافظة والتي تواكب الذكرى ٤٩ لمعركة شدوان في ٢٢ يناير عام ١٩٧٠ وذلك عقب عملية الإحلال والتجديد والتطورات التي تمت بالمسجد خلال الفترة الماضية .
 وأكد المحافظ أن طراز مسجد الرحمن الرحيم يشبه الطراز الإسلامي التي تبني عليه اكبر المساجد علي مستوي الدول الإسلامية والعالمية ، مضيفاً أن مسجد الرحمن الرحيم سيصبح أحد مقاصد السياحة الدينية على أرض المحافظة الساحلية ، حيث موقعة المتميز بطريق الشيراتون .
 وهنأ محافظ البحر الأحمر أهالي الغردقة علي افتتاح المسجد ، موجهاً الشكر لجميع العاملين الذين بذلوا قصارى جهدهم من أجل افتتاح المسجد في الوقت المناسب ، كما وجه المحافظ خلال افتتاح المسجد الشكر لكافة الجهود التي ساعدت في الانتهاء من إنشاء المسجد في الوقت المناسب، وكل من يقوم بالسعي لتبرع وإقامة دور العبادة في جميع أرجاء المحافظة.
 وأوضح عبدالله بأن مسجد الرحمن الرحيم يسع لأكثر من ١٥٠٠ مصلي ، بالإضافة إلي أن المسجد يضم دار للمناسبات كبيرة ، مضيفاً أن مسجد الرحمن الرحيم تم بناءه علي مساحة ألف متر مربع بتكلفة تجاوزت خمسة مليون ونص المليون جنيه . ومن جانبه أكد الشيخ رفعت ثابت مدير عام مديرية الأوقاف بالبحر الأحمر أن هذا المسجد يعد المسجد الثامن والأربعون الذين تم افتتاحهم منذ تولى اللواء أحمد عبد الله محافظا للبحر الأحمر. .
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم