«الأهلي» ضيفًا على الساورة الجزائري بدوري أبطال إفريقيا  

صورة موضوعية
صورة موضوعية


يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره شبيبة الساورة الجزائري، اليوم الجمعة ، على ملعب «20 اغسطس »، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

 

وكان الاتحاد الإفريقي قد أسند إدارة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة لطاقم تحكيم جابوني بقيادة إيريك أوتوجو كاستان، حكم ساحة، وموسوندا مونتيل مساعدا أول، وفينجا مساعدا ثانيا، و بوصيري جلال، مراقبا للمباراة.

 

ودخل الأوروجوياني مارتن لاسارتي ، المدير الفني للفريق باصطحاب 19 لاعباً وجاءت قائمة الأهلى كالتالي:


شريف إكرامى، محمد الشناوى، على لطفى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، عمرو السولية، حمدى فتحى، كريم نيدفيد، محمد شريف، أحمد حمودى، ناصر ماهر، وليد سليمان، رمضان صبحى، حسين الشحات، جونيور أجايى، ميدو جابر، إسلام محارب .

 

وتحدث  لاسارتي، مؤكدًا أن الفريق بشكل عام يشارك في دوري أبطال إفريقيا، وهو ما يؤكد أنه يستحق هذه المكانة، وأنه شاهد مباريات لفريق الساورة، كما قام بتحليل أداء الفريق كما هو الحال للجهاز الفني للفريق الجزائري.

 

وأوضح، أن سياسة الجهاز الفني في التعامل مع مثل هذه المباريات تعتمد على حضور الفريق المبكر للتعود على الأجواء، مؤكدًا أن اللاعبين لديهم الخبرة للتعامل مع مثل هذه المناسبات.


جدير بالذكر، أن الأهلي يلتقي شبيبة الساورة الجزائري في التاسعة مساء غدٍ، الجمعة، بتوقيت القاهرة على ملعب 20 أغسطس بولاية بشار بالجزائر، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم