بلاتوهات التصوير تستقبل أربعة مسلسلات رمضانية خلال الأيام المقبلة

نجوم مسلسلات رمضان
نجوم مسلسلات رمضان


تستقبل بلاتوهات التصوير أربعة مسلسلات جديدة ينطلق تصويرها خلال الأيام المقبلة، للعرض في سباق دراما رمضان 2019، حيث اختار صناع كل عمل درامي الديكور المناسب للمشاهد الأولى التي سيتم تصويرها قبل الانتقال إلى ديكورات أخرى.


ويستعد المخرج معتز التوني لتصوير المشاهد الأولى لمسلسله الجديد "اللعبة" خلال الأيام المقبلة، بعد أن انتهى من معاينة الديكورات الخاصة بالعمل المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2019.


ويقوم ببطولة مسلسل "اللعبة" كل من الفنانين شيكو وهشام ماجد ونسرين أمين وأحمد فتحي ومحمد ثروت وسامي مغاوري وميرنا جمال، ويكتبه كل من أحمد سعد والي، وإبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، وإشراف على سيناريو العمل فادية أبوالسعود، ويخرجه معتز التوني.


وكان آخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها شيكو وهشام ماجد مسلسل "خلصانة بشياكة"، الذي تم عرضه في مايو 2017، من بطولة أحمد مكي، دينا الشربيني، أوس أوس، ويزو، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، انتصار، ملك قورة، وآخرون، إخراج هشام فتحي.


كما يعقد المخرج أكرم فريد جلسات عمل مكثفة مع كل من المؤلفين مصطفى عمر وفاروق هشام، للاستقرار على التفاصيل الخاصة بتصوير مسلسل "البرنسيسة بيسة" للنجمة مي عز الدين، تمهيدا لانطلاق تصوير العمل أوائل فبراير المقبل.


ويحسم المخرج أكرم فريد وإنتاج مسلسل "البرنسيسة بيسة" عددا من الترشيحات الخاصة بعدد من الفنانين خلال الأيام المقبلة بعد أن تم الاستقرار على مشاركة كل من الفنانين سوسن بدر، محمد أنور، إيمان السيد، حسام داغر، سليمان عيد وسامى مغاوري.


ويعتبر مسلسل "البرنسيسة بيسة" التعاون الأول للفنانة مي عز الدين والمخرج أكرم فريد في عالم الدراما بعد أن تعاونا سويا من قبل في 3 أعمال سينمائية هي أفلام "أيظن"،"فرح"، والجزء الأول من "عمر وسلمى"، وتجسد مي عز الدين خلال مسلسلها الجديد دور فتاة بسيطة تنتهي للطبقة الشعبية.


وأرجأ الفنان محمد إمام تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "لص بغداد" من أجل التركيز في التحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد "هوجان"، والذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، تمهيدا لانطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة.


وتقوم المخرجة شيرين عادل حاليا بمعاينة الديكورات الخاصة بالمشاهد الأولى لمسلسل "هوجان"، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي مليئ بالتشويق.
مسلسل "هوجان" تأليف محمد صلاح العزب، إنتاج تامر مرسي وإخراج شيرين عادل، وبطولة محمد إمام، كريم محمود عبدالعزيز، عبير صبري، رياض الخولي، صلاح عبدالله، عمر مصطفى متولي، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، هاجر أحمد ومحمد أسامة.


كما يواصل الفنان محمد رمضان التحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد "زلزال" تمهيدا لانطلاق التصوير أوائل فبراير المقبل، حيث يعقد حاليا جلسات عمل مكثفة مع المؤلف عبد الرحيم كمال والمخرج إبراهيم فخر، لحسم جميع الأبطال المشاركين في كافة الأدوار بالعمل وفريق العمل بالكامل.


وتم ترشيح عدد من الفنانين للمشاركة في المسلسل غير أنه لم يتم التعاقد بعد مع أي منهم وهم كل من حلا شيحة وخالد الصاوي ونسرين أمين، ويقوم المخرج إبراهيم فخر بمعاينة الديكورات الخاصة بتصوير المشاهد الأولى للعمل خلال الأيام المقبلة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم