جاد شويري ينضم إلى «أنغامي»

جاد شويري
جاد شويري

أعلنت "أنغامي" عن انضمام المخرج جاد شويري إلى أسرتها لإدارة وتطوير قسم الإنتاجات الخاصّة بأنغامي، والصادرة تحت عنوان أنغامي Originals وأنغامي Sessions.

 

عُرف المخرج والفنّان جاد شويري لسنوات طويلة في عالم إخراج الفيديو كليب والأغاني، إلّا أنّه وإلى جانب ذلك، استطاع أن يبني في السنوات الأخيرة خبرة في مختلف مجالات الإنتاج الموسيقيّ والإدارة والتوجيه المهنيّ لعدد كبير من الفنّانين، واضعًا جهوده في خدمة مسيرتهم ونجاح أعمالهم.

 

سيلعب "شويري" دورًا أساسيًا في تطوير فريق عمل الإنتاج في مختلف المدن الّتي تنتشر فيها مكاتب أنغامي أي في بيروت، دبي، القاهرة، الرياض، مراكش، وذلك بالتعاون مع فريق أنغامي إنترناشونال في لوس انجلس، لضمان تنوّع الإنتاجات ما يصبّ في مصلحة أذواق المستخدمين والألوان الموسيقيّة الرائجة. كما سيكون شويري على تواصلٍ مباشر مع كلٍ من المغنّين والملحّنين والكتّاب والمنتجين من مختلف الفئات والخبرات والخلفيّات، العربيّة والأجنبيّة على حدٍ سواء.

 

في هذا السياق قال جاد شويري: أنا متحمّس جداً لهذا التعاون الذي يجسّد طموح الجيل الجديد من عشّاق الموسيقى والفنّانين، من مواهب جديدة أو أصحاب مسيرة فنّيّة طويلة.. إذ إنّ نمط أنغامي متجدّد وعصريّ ويمثّل جيلنا الرقميّ والأساليب الحديثة لاستخدام واكتشاف الموسيقى والمواهب الجديدة. وما يزيد هذه التجربة أهمّيّة بالنسبة لي، هو الإنتشار الواسع لأنغامي كونها خدمة الموسيقى الأولى في العالم العربيّ وإمكانيّات التسويق والخصوصيّة المتوفّرة لديها، إذ تملك أنغامي كمًّا هائلًا من المعلومات (Data) الّتي تتيح أمامنا اطّلاعًا دقيقًا على نمط السوق الموسيقيّ وكلّ ما هو رائج فيه (trends)، ما يساعد في تحديد ما يجب إنتاجه والمواهب والنجوم الملائمين لضمان نجاح العمل، الأمر الّذي يخدم المستخدم والفنّان معًا.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم