مسلسلات رمضان 2019| أحمد حاتم يستعد لتصوير «حكايتي»

أحمد حاتم
أحمد حاتم

يستعد الفنان أحمد حاتم تصوير مسلسله الجديد حكايتي، الأسبوع المقبل، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2019، ويخوض حاتم، دور البطولة في العمل، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في فترة زمنية معينة يتم فيها استعراض أهم المواقف في تلك الفترة.

حكايتي.. بطولة وفاء عامر، ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وإدوارد، ومها أبوعوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، وتامر شلتوت، وجمال عبدالناصر، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

وكان أحمد حاتم قد شارك في رمضان الماضي بمسلسل (رسايل) مع مي عزالدين، وخالد سليم.

من ناحية أخرى، يستعد أحمد حاتم لطرح فيلمه الجديد قصة حب، مع الفنانة هنا الزاهد، حيث ينطلق في دور العرض ابتداءً من يوم 13 فبراير.

ويعيد الفيلم الدراما الرومانسية إلى السينما المصرية بعد غياب سنتين، وتدور قصته يدور حول الشاب يوسف الذي يخطط أخيراً للاستقرار عاطفياً، إلا أن القدر وضع له خطة أخرى بعدما يتعرض لحادث يقلب حياته رأساً على عقب، لكن في نفس الوقت يدفعه في مسار فتاة جميلة تمنحه الحب من جديد، فهل تنجح قصتهما أم أن للقدر خطة جديدة.


الفيلم من بطولة أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وياسر الطوبجي، وعلا رشدي، وحنان سليمان، وفرح يوسف، سيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن ومن إنتاج شركات سيني برو، مترو ميوزك وديمنشنز.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم