وقف سامو زين عن الغناء

سامو زين
سامو زين

قررت نقابة المهن الموسيقية وقف المطرب سامو زين عن الغناء لحين انتهاء التحقيق معه- بالقضية رقم 11613 شعبة غناء- وذلك لعدم امتثاله أمام النقابة للتحقيق معه في الشكوى المقدمة ضده.

 

وكان منظم الحفلات محمود عبد الستار قد قدم بلاغا- الأثنين الماضي- لنقابة المهن الموسيقية ضد سامو زين.

 

جاء في البلاغ: "إلى السيد نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر تحيه طيبه وبعد، نرجو من سيادتكم رفع الظلم ورد المظالم ضد المطرب سامو زين الذي خرج من على المسرح ليلة رأس السنة بحجة الصوت".

 

وقال مقدم البلاغ: "نستشهد بالفنان الكبير هاني شاكر لأنه كان نجم الحفل ولم يعجبه تصرفات سامو زين الهمجية تجاه المنظم والاستقواء بالحكومة، ويقول النقابة متقدرش تعملي شيء وأنا وقع عليه الظلم حيث أن الفندق امتنع عن دفع اجر ساموزين بتصرفاته الهوجاء كما أن كل المطربين قالو الصوت جميل إلا ساموزين لأن فرقته لم تحضر الحفل".

 

وأضاف: "سامو زين جاب فرقة من على القهوة حيث إنه لم يقدر على الغناء مع فرقه لم يتعود عليها وقال مش هقدر أكمل الصوت وحش حيث رد الفنان هاني شاكر انت اسلوبك غير حضاري والصوت جميل، وكل فنان شكر في الصوت حجة الفنان ساموزين.. نرجو رد المظالم وساموزين يرجع الأجر الذي لم يستحقه كما قال الفنان الكبير امير الغناء العربي هاني شاكر ولكم جزيل الشكر".

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم