«الأقصر» تناقش استعدادات الدورة الثامنة لمهرجان السينما الإفريقية 

«الأقصر» تناقش استعدادات الدورة الثامنة لمهرجان السينما الأفريقية 
«الأقصر» تناقش استعدادات الدورة الثامنة لمهرجان السينما الأفريقية 

ترأس نائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر خيري، اجتماعا موسعا، لمناقشة الاستعدادات الخاصة بانعقاد الدورة الثامنة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية التي تعقد خلال الفترة من 15 حتى 21 مارس المقبل.

 

يأتي ذلك، بحضور كل من رئيس المهرجان سيد فؤاد، ومديرة المهرجان عزة الحسيني، والفنان محمود حميدة الرئيس الشرفي للدورة الثامنة من المهرجان.

 

وشارك في حضور الاجتماع، قيادات ومسئولي مدينة الأقصر، والثقافة، والسياحة، والآثار، والشباب والرياضة، والتربية والتعليم، والمرور، والحماية المدنية، ومكتبة مصر العامة، وقاعة المؤتمرات، وهيئة تنشيط السياحة، وكلية الفنون الجميلة بالأقصر، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

 

واستعرض المشاركون في الاجتماع، الخطط والاستعدادات والتجهيزات الخاصة باستقبال الدورة الثامنة من المهرجان، وصور التنسيق والتعاون اللازمة بما يضمن نجاح المهرجان، مع التأكيد على ضرورة العمل على تفعيل دور الجمهور العادي من أبناء محافظة الأقصر وتشجيعهم على المشاركة وحضور عروض الأفلام الخاصة بالمهرجان.

 

من جانبه، أكد نائب محافظ الأقصر، حرص المحافظة على تقديم الدعم والتعاون والتسهيلات اللازمة لإنجاح الدورة الثامنة من المهرجان بما يمثله من بعث رسائل إيجابية عن المحافظة وبما يليق بمكانة الأقصر كمدينة سياحية عالمية.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم