أحمد أمين يستعد لعروض مسرحية «أمين وشركاه»

 أحمد أمين
أحمد أمين

يستعد الفنان أحمد أمين، ليطل على جمهوره في نهاية شهر يناير الجاري، بمجموعة عروض مسرحية «أمين وشركاه»، ويجسد في هذه العروض الحيّة العديد من الشخصيات المختلفة، ويناقش القضايا المتعلقة بسلوكيات الإنسان المصري ومتغيرات المجتمع بطريقته الساخرة المعهودة.

 

وجاء اختيار اسم "أمين وشركاه"، تأكيدًا على أن العروض لن يكون بطلها أمين وحده، وإنما يدعم فيها مواهب شابة كثيرة من ممثلين شباب وخريجي معهد الفنون المسرحية ومسارح الجامعات.

 

يذكر أن، فريق عمل "أمين وشركاه"، هو فريق عمل "البلاتوه" نفسه، مع تطوير العديد من العناصر لمواكبة متطلبات العرض المسرحي، حيث يعتبر هذا المشروع المسرحي التعاون الثاني لأمين، مع المنتج محمد جبيلي والمخرج علاء إسماعيل بعد نجاح تجربتهما الأولى.

 

وتعرض مجموعة العروض المسرحية، مباشرة كل أسبوع على خشبة مسرح جامعة مصر MUST Opera House بالسادس من أكتوبر، وتستمر أسبوعيًا حتى نهاية شهر أبريل، فيما تُعرض حصريًا بعد ذلك على قنوات DMC بدءًا من نهاية شهر فبرايرالمقبل وبشكل أسبوعي أيضًا.

 

ويمكن للجمهور حضور عروض "أمين وشركاه"، عن طريق حجز تذاكر خلال أيام عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بـ"أمين وشركاه"، ومن المقرر أت يتم الإعلان عن مواعيد وأسماء العروض وأبطالهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا