الأمن العام يضبط هاربًا من أحكام بالسجن 212 سنة

المتهم
المتهم

نجح قطاع الأمن العام، في ضبط 3 هاربين في الإسكندرية، وكفر الشيخ، مطلوب التنفيذ عليهم في 1072 حكمًا قضائيًا، وهارب من أحد السجون العمومية.

 

جاء ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية، في مجال ضبط العناصر الإجرامية الخطرة، والهاربين من السجون والمحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية المختلفة.

 

وتمكنت الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بقطاع الأمن العام، من ضبط المحكوم عليه "أحمد. ف" مقاول ومُقيم كرموز بالإسكندرية، مطلوب التنفيذ عليه في 504 حكم قضائي في قضايا "أعمال بناء" بإجمالي عقوبات 212 سنة حبس، وكفالات قدرها 635000 جنيه، وغرامات مليون و300 ألف جنيه"، وذلك أثناء اختبائه بشقة في العامرية بالإسكندرية.

 

ونجح قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، في ضبط المحكوم عليه "على.إ" عامل ومُقيم الجمرك بالإسكندرية "مطلوب التنفيذ عليه في 442 حكمًا قضائيًا متنوعًا في قضايا "أعمال بناء بدون ترخيص، وسرقة تيار" بإجمالي عقوبات 96 سنة حبس، وكفالات 730000 جنيه والغرامات 1100000 جنيه"، وذلك أثناء اختبائه في المنتزه بالإسكندرية.

 

وتمكن قطاع الأمن العام من ضبط المحكوم عليه "محمد. ب" صياد وصاحب محل أسماك ومُقيم سيدي سالم بكفر الشيخ "مطلوب التنفيذ عليه في 126 حكمًا قضائيًا في قضايا "تبديد" بلغت مدة العقوبة فيها 42 سنة حبس وكفالات قدرها 12920 جنيهًا" وذلك أثناء اختبائه في سيدي سالم بكفر الشيخ.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم