فيديو| «المرور» تحذر السائقين من هذه الطرق.. بها كثافات عالية

فيديو| المرور يحذر من هذه الطرق.. بها كثافات عالية
فيديو| المرور يحذر من هذه الطرق.. بها كثافات عالية

قال الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة الإدارة العامة للمرور، إن هناك كثافات مرورية عالية على معظم الطرق والمحاور الرئيسية على محافظة القاهرة.

 

وأضاف "الشربيني"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، 17 يناير، أن هناك أحجاما مرورية متوسطة قبل الطريق الدائري مباشرة للقادم من أكتوبر ومتجهه إلى ميدان لبنان، مشيرا إلى أن جميع الطرق السريعة تعمل بشكل جيد للغاية.

 

وتابع "هناك أعمال تركيب كوبري المشاة، غدًا الجمعة، في مناطق الكيلو 33 على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، والمقرر أن تبدأ من الساعة السادسة صباحًا وتستمر لمدة 48 ساعة، ولذلك سيتم إغلاق جزئي لطريق مصر إسكندرية الصحراوي".

 

وأوضح "مشرف الغرفة المركزية للإدارة العامة للمرور"، أن هناك سيولة مرورية أعلى كوبري أكتوبر، ومداخل القاهرة من الطرق السريعة سواء طريق السويس الصحراوي والإسماعيلية ومحور شبرا بنها ومصر إسكندرية الصحراوي والزراعي، حتى تقاطعاتهم مع الطريق الدائري يعملون بشكل جيد، مؤكدًا أن محور 26 يوليو يشهد كثافات مرورية بسيطة للقادم من أكتوبر وحتى ميدان لبنان.

 

وأشار " الشربيني" إلى أن هناك استقرارا تاما في الحالة الجوية على الطرق السريعة، انعكس على حالة المرور، مشيرا إلى أن هناك سيولة مرورية في الأحجام المرورية على طريق الدائري ومحور 26 يوليو، موجهًا عدة نصائح للسائقين، لتجنب الحوادث أثناء القيادة على الطرق خلال سقوط الأمطار.