مصر تتعادل مع المجر 30-30 في كأس العالم لكرة اليد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعادل المنتخب الوطني لكرة اليد مع نظيره المجري بنتيجة 30-30، في إطار لقاءات الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة العالم المقامة حاليا بألمانيا والدنمارك.


وبدأ الشوط الأول بتفوق مجري حتى النصف الأول من الشوط، حتى استعادة الفراعنة توازنهم وتمكنوا من التعادل بفضل تألق الحارس محمد الطيار الذي تصدى للعديد من الكرات المجرية.

 

وتقدم لاعبي المنتخب الوطني بفارق 4 أهداف قبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة إلا أن المنتخب المجري تدارك الموقف وتعادل بسبب سذاجة المصريين في إنهاء الهجمات في أخر دقيقة لينتهي الشوط الأول بالتعادل 14-14.

 

وفي الشوط الثاني، نجح لاعبي المنتخب المصري في زيادة الفارق إلى 4 أهداف، إلا أنهم فرطوا في تفوقهم على المجريين بسهولة، ليتمكن منتخب المجر من تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل 30-30.

 

ويمتلك منتخب الفراعنة 3 نقاط في جعبته، بعد تحقيقه أول انتصار له في كأس العالم الجاري، على حساب الأرجنتين بنتيجة 22/20، وتلقى خسارتين أمام السويد وقطر،  وأخيرا التعادل أمام المجر.

 

وبات المنتخب الوطني يمتلك حظوظا في التأهل إلى الأدوار المقبلة من منافسات كأس العالم، وأصبح مطالبًا بالفوز في المباراة المقبلة أمام أنجولا، مع خسارة قطر -المنافس المباشر على الصعود- في أي مباراة أو تعادلها.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم