رئيس السكة الحديد يشدد على المسئولين بضرورة المتابعة المستمرة على جودة الخدمة

المهندس أشرف رسلان
المهندس أشرف رسلان

تفقد صباح اليوم المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، محطة القاهرة ومحطة قطارات خط المناشي لمتابعة انتظام حركة القطارات وانتظام العاملين وطوائف التشغيل على أرصفة المحطة وشبابيك التذاكر.

وشدد رئيس الهيئة، خلال تفقده أرصفة المحطة وشبابيك التذاكر والقطارات على المسئولين والجهات الإشرافية ولجان التفتيش وخدمة العملاء بضرورة التواجد المستمر واستصحاب القطارات للعمل على تنمية إيرادات الهيئة، مشدد على أعمال النظافة بالمحطة وداخل القطارات والأرصفة وإزالة أي إشغالات في مداخل المحطة بهدف تقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب .

وأكد رئيس الهيئة على المسئولين والجهات الإشرافية ولجان التفتيش بضرورة التواجد في مواقع العمل وقيام كل منهم بمقتضى الواجب الوظيفي بهدف توفير سلامة وأمان حركة مسير القطارات.

 كما أكد رئيس الهيئة على ضرورة العمل على تحسين مستوى الخدمة من انتظام مواعيد القطارات وتحسين مستوى النظافة بالمحطات والقطارات وإرضاء العميل خلال الفترة المقبلة.

وخلال تفقده محطة القاهرة قرر إحالة بعض المستويات الإشرافية للتحقيق كما شدد على قيادات المنطقة المركزية بضرورة الارتقاء بمستوى الخدمة للمحافظة على المظهر الحضاري للمحطة باعتبارها من أكبر وأقدم محطات السكة الحديد.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم