حملات مكثفة لمتابعة المنشآت الصحية وسير العمل بأسيوط

وكيل وزارة الصحة بأسيوط
وكيل وزارة الصحة بأسيوط

وجه اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، بتكثيف حملات الرقابة والمتابعة على المنشآت الصحية بمختلف قرى ومراكز المحافظة.

 

ويأتي ذلك، لمتابعة سير العمل والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفر الأدوية والأمصال والخدمات الطبية وتواجد الأطباء والتمريض بجميع الوحدات الصحية والمستشفيات لتحقيق الانضباط الإداري بالقطاع الصحي وضمان تقديم خدمة طبية وعلاجية بالشكل المطلوب وتلافي أوجه القصور وتوقيع العقوبات على المخالفين.

 

وقام د.محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بجولة مفاجئة لمركز الرعاية الصحية الأولية بمكتب صحة أول للتأكد من تواجد العنصر البشري المكلف بالأعمال والاطمئنان على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية الصحية الأولية لجميع المواطنين والمترددين.

 

 

وتفقد وكيل وزارة الصحة، المكاتب وطاقم العمل والسجلات والدفاتر المخصصة للمواليد والوفيات وكذلك الحضور والانصراف للعاملين.

 

وأشار وكيل وزارة الصحة، إلى أن أهم أولوياته توفير كافة المستلزمات والأدوات ومتطلبات العمل والحرص الدائم على تقديم كافة الخدمات وانجازها في أقصر وقت ممكن محطمًا الروتين الوظيفي وأنه لن يسمح بتعطيل أو تأخير أي خدمة للمواطن حتى وإن كان المواطن يسكن بجوار المنشأة الصحية فحق المواطن وطالب الخدمة الحصول على خدمته في أسرع وقت وبأحسن صورها ومن حق الموظف أن يحصل من المواطن على المستندات المطلوبة لإنجاز الخدمة طبقاً للقانون.

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم