تعرفي على.. الحل الأمثل لعلاج تجاعيد البشرة

تعرفي على.. الحل الأمثل لعلاج تجاعيد البشرة
تعرفي على.. الحل الأمثل لعلاج تجاعيد البشرة

أكدت الدكتورة دينا رضا أخصائي الأمراض الجلدية والليزر وتجميل البشرة أن البوتكس أحد طرق التجميل الأمنة جدا في حالات كثيرة ومعترف به دوليا كما أن الخبرة المتراكمة مع استخدام البوتكس جعلته أفضل من أي بديل أخر.

وقالت الدكتورة دينا رضا أن تقنية العلاج بالبوتكس تعالج فعل الزمن الذي يظهر على الوجه ومعالجة خطوط التعبير في الوجه والمعروفة باسم التجاعيد المتحركة حيث تتشكل هذه التجاعيد بمرور الزمن بواسطة تعابير الوجه التي تتكرر كل يوم مثل الابتسامة والتعبير عن الغضب أو التعجب والتركيز أو التفكير وغير ذلك.

وأضافت الدكتورة دينا رضا أن حقن البوتوكس تهدف إلى منع تقلص عضلات الوجه والتي تسبب ظهور التجاعيد مع التقدم في السن, كما يساعد على التقليل من علامات شيخوخة الجلد ويتم القيام بهذا الإجراء لأغراض جمالية لدى النساء اللواتي يرغبن بمظهر أكثر شباباً .

وأوضحت أن حقن البوتوكس للأنسجة التي تقع في طبقة تحت الجلد يؤدي الى وقف تأثير الإشارات الكهربائية التي ينقلها العصب لألياف العضلات وبالتالي فإن العضلة لا تتقلص ليس بوسع حقن البوتوكس تصحيح الأضرار الجلدية والتجاعيد الناجمة عن التعرض للشمس, حيث أن البوتوكس باستطاعته تصحيح الأضرار الناجمة عن ضعف في الأنسجة وتقلص العضلات في الوجه.

وأشارت الدكتورة دينا رضا يستمر تأثير علاج البوتكس على التجاعيد لمدة 3 - 6 أشهر وتبدأ نتائج العلاج بالظهور بعد مرور يومين من الحقن وتتحسن تدريجياً خلال الأسبوعين الأولين.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا