ضبط جرينوف وأسلحة ثقيلة في حملة لمباحث الإسماعيلية

الضباط والمضبوطات
الضباط والمضبوطات

تمكنت حملة مكبرة لمديرية أمن الإسماعيلية بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأمن المركزي من ضبط كمية كبيرة من الأسلحة الثقيلة والذخائر في مداهمة لإحدى المزارع بمنطقة السحر والجمال.

كان اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمود هنداوي مدير المباحث الجنائية يفيد بمداهمة القوات لإحدى المزارع ضمن الخطة المكثفة لتطهير المنطقة من تجار الهيروين.

ووضع الضباط خطة بإشراف العميد عصام عطوان مدير المباحث الجنائية، والعقيد أحمد الصغير رئيس قسم مكافحة المخدرات، بالاشتراك مع المقدم أحمد عبدالله من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والمقدم محمد فيصل رئيس مباحث التل الكبير، والمقدم محمد جميل رئيس مباحث القصاصين، والمقدم مروان الطحاوي رئيس مباحث أبوصوير .

وأفادت تحريات الضباط إلى اختباء المتهمين بإحدى المزارع، وحيازة أسلحة ثقيلة متنوعة بين جرينوف وقناصة وأسلحة آلية غربية ومايزيد عن ألفي طلقة نارية.

وقالت المصادر إن المتهمين هم أشقاء تاجر الهيروين الذي تم تصفيته منذ يومين زياد القاضي والمعروف باسم " لوكشة" والمسئولين، عن دولاب "عمر السفير" المعروف باسم سلامة القاضي.

وتأتي الحملة ضمن تعليمات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بتطهير البؤرة وتكوين فريق بحث من الأمن العام والمباحث الجنائية والأمن المركزي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم