توتنهام يعلن مدة غياب هاري كين عن الملاعب

هاري كين
هاري كين


أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مدة غياب نجمه هاري كين، بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفريق السابقة أمام مانشستر يونايتد.

وأصدر توتنهام، بيانا رسميا، للإعلان عن مدة غياب هاري كين والذي تعرض للإصابة بعد كرة مشتركة مع المدافع فيكتور ليندلوف خلال مباراة مانشستر يونايتد، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد.


وأظهرت الفحوصات الطبية، أن إصابة المهاجم الإنجليزي في الكاحل الأيسر وسيغيب عن الملاعب حتى مارس المقبل، أي بعد شهر ونصف الشهر.

وأضاف بيان توتنهام، أن الجهاز الطبي للنادي اللندني، سيستمر في متابعة حالة كين بالإضافة للبدء في تأهيله من هذه الإصابة، ومن المتوقع أن يعود إلى التدريب في أوائل شهر مارس المقبل.

ويغيب كين عن 9 مواجهات لتوتنهام في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، ومن المتوقع أن يعود أمام أرسنال يوم 2 مارس.

ولن يلعب كين مواجهة تشيلسي يوم 24 يناير في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، كما لن يواجه ريكستال بالاس في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والمقرر إقامتها 27 من الشهر نفسه.

وفي الدوري الإنجليزي يغيب كين عن 6 مباريات للسبيرز وهم على الترتيب فولهام وواتفورد ونيوكاسل وليستر سيتي وبيرنلي وتشيلسي.

وأيضا يغيب كين عن مواجهة الذهاب لتوتنهام أمام بوروسيا دورتموند في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان كين، متصدر قائمة هدافي البريميرليج، مع محمد صلاح، برصيد 14 هدفا، تعرض لالتحام قوي مع فيكتور ليندلوف، مدافع مانشستر يونايتد، مطلع هذا الأسبوع، ليسقط على أرضية الملعب، وخرج بمساعدة أفراد الطاقم الطبي لتوتنهام.