طلعت يوسف: الفوز على المقاولون غالي.. وبيكلي إضافة قوية

المقاصة
المقاصة

قرر طلعت يوسف المدير الفني لفريق المقاصة، بدء الإعداد المبكر لمباراة الأهلي المقرر إقامتها 24 يناير الجاري، ضمن مؤجلات الدوري.


وأكد "يوسف"، أن المقاصة يخوض 3 مباريات متتالية صعبة بالدوري أمام الأهلي والزمالك والإسماعيلي، وتحتاج تركيزًا كبيرًا لمواصلة الانتصار للحفاظ على مكانة الفريق في المربع الذهبي.


وقرر طلعت يوسف، إقامة مباراة ودية، غدا الأربعاء، أمام فريق المقاصة للشباب مواليد 97، لمنح الفرصة للاعبين البدلاء، والذين لم يشاركوا في مباراة المقاولون العرب، التي انتهت بفوز المقاصة 1/2، لتجهيزهم للمباريات المقبلة ببطولة الدوري.


وأشار إلى أن الفريق حقق 3 نقاط غالية وثمينة بالفوز على المقاولون، وستكون بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين للاستمرار في المربع الذهبي.

وأوضح "يوسف"، أن المقاصة كان الأفضل طوال المباراة ويستحق الفوز، مؤكدا أن بيكلي إضافة قوية للفريق، ويتوقع منه الكثير خلال المباريات المقبلة، لأنه من أفضل اللاعبين الأجانب المتواجدين بالدوري.


من جانبه، كشف وليد هويدي، مدير الكرة للمقاصة، بأنه يحسب للاعبي المقاصة الروح القتالية العالية، خلال الشوط الثاني أمام المقاولون، وإصرارهم على تحويل التأخر بهدف للفوز بهدفين.


وأشار "هويدي"، إلى أن الفوز بالنقاط الثلاث من المقاولون العرب، محطة هامة من ضمن محطات الفريق للحفاظ على التواجد ضمن الكبار بالمربع الذهبي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم