3 شهور مهلة لسداد الإيجارات المتأخرة على الشقق والمحلات بالسويس

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

قرر اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، منح المواطنين والتجار 3 أشهر لسداد الإيجارات المتأخرة على الوحدات السكنية والمحلات المستأجرة من المحافظة، وذلك دون أي فوائد أو غرامات على التأخير.


وطالب المحافظ بأهمية عدم التهاون في تحصيل المتأخرات المالية، باعتبارها موردًا هامًا للمحافظة، ويساهم في تحسين مستوى الخدمات وتطويرها.


جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده اللواء عبد المجيد صقر، للوقوف على حجم التعديات التي تم إزلتها، ومتابعة تطوير وتجميل الضواحي السكنية بأحياء السويس، وقرر المحافظ منح مهلة شهرًا لأصحاب الأكشاك لتنفيذ هذه التعليمات.


وشدد المحافظ على رئيس حي فيصل، ضرورة استكمال أعمال التطوير والمساحات الخضراء والأرصفة والإنارة العامة بمدينة تعاونيات القاهرة، وإزالة باقي الإشغالات بمنطقة السحاب بحي فيصل، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مطالبًا رئيس حي عتاقة برفع الإشغالات والاستمرار في أعمال النظافة بمنطقة عرب المعمل، وإزالة الأسواق العشوائية بنطاق الحي.


واستعرض "صقر"، مع مديري الإدارات بالأحياء، الإيرادات السنوية والمتأخرات المالية، والمبالغ التي تم تحصيلها والمستهدف تحصيله خلال العام المالي الجاري، حيث عرضت مديرة الأملاك في المحافظة بيانًا بالمتأخرات المالية، موضحة أن الإدارة حررت محاضر، وأصدرت قرارات غلق وحجز إداري للمخالفين للقانون والمتقاعسين عن سداد المتأخرات.


ومنح المحافظ مهلة شهر ونصف، لكل من مديري الإيرادات بالأحياء وإدارات الأملاك الأميرية والزراعية، لاستكمال تحصيل باقي المتحصلات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم