السويس تستعد لاستضافة مباريات كأس الامم الإفريقية

جانب من لقاء المحافظ بالمسؤولين ومديري المديريات
جانب من لقاء المحافظ بالمسؤولين ومديري المديريات

طالب اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، مديري المديريات ورؤساء الأحياء برفع درجة الاستعداد، لاستضافة محافظة السويس لأحدى المجموعات ببطولة كأس الأمم الافريقية المقرر انعقادها في يونيو 2019.

وأعطي اللواء عبد المجيد صقر توجيهاته للسياحة بالتنسيق مع الشباب والرياضة، لتجهيز أماكن الإعاشة للوفود الرياضية المشاركة في البطولة.

وخلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم الثلاثاء بالديوان العام، طالب استمع لمديري المديريات والقطاعات المعنية، حول استعداد كل جهة لاستقبال تنظيم مصر لبطولة كاس الامم الافريقية، واستضافة محافظة السويس لأحدي المجموعات.

وطالب " صقر" من مديرية الشباب والرياضة بالتنسيق مع جامعة السويس لإعداد الطلاب للمشاركة في أعمال التنظيم واستقبال مشجعي الفرق المشاركة في البطولة التي ستقام علي ملاعب السويس.

كما طالب من مدير الطرق ورئيس حي فيصل تطوير مداخل الجامعة على طريق السويس – القاهرة، والاستعانة طلاب كلية التربية الفنية لوضع لمسات فنية وجمالية في مداخل المدينة.

كما كلف المحافظ الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي وإدارة مياه هيئة قناة السويس والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بمراجعة وصيانة خطوط الصرف الصحي بجميع الطرق، وأعمال صيانة خطوط مياه الشرب بجميع الأحياء.

وكلف المحافظ مدير جهاز الإنارة العامة بإنارة الطرق الرئيسية، مع التأكيد على الأحياء بتركيب أعلام الدول المشاركة أعلى أعمدة الانارة.

وأشار "صقر" علي مدير عام التموين بتوفير كافة السلع الغذائية وزيادة حصة الدقيق والمواد البترولية خلال فترة البطولة، وتكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومحلات الطعام والمجمعات الاستهلاكية للتأكد من توفر السلع والالتزام بالأسعار المحددة.

وشدد "صقر" على هيئة الطرق والكباري بالسويس بالتنسيق مع مديرية الطرق والنقل بسرعة إنهاء أعمال الرصف والصيانة وتركيب اللوحات الإرشادية، والعلامات المرورية والإرشادية على الطرق الرئيسية.

ترشيحاتنا