بالصور| شاهد أقوى RAM مخصصة للطرق الوعرة

RAM 2019
RAM 2019

كشفت RAM عن سيارتها «باور واجن» 2019 المستندة على طراز 2500، والتي تعتبر أقوى بيك آب مخصصة للطرق الوعرة، وذلك ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 .

ووفقا لموقع "motortrend " المتخصص فإن سيارة «باور واجن» تتاح بأربعة مقاعد مع صندوق خلفي بمساحة 1.930 ملم، حيث تحمل شبك أمامي فريد للطرق الوعرة، ومصد أمامي أسود من الفولاذ المطلي ذو خطافين سحب لوح حماية أسود أمام غطاء المحرك، وحدات إضاءة LED، رفارف ضخمة، عجلات 17 إنش أعلاها إطارات جوديير رانجلر DuraTrac قياس 33 إنش، مع وجود خطاف ونش فريد من Warn Zeon-12 ذو قدرة على سحب 5,443 كجم، بواسطة حبل صناعي جديد فائق التحمل.

ويمتد التصميم المميز للمقصورة، لنجد مقاعد مغطاة بالأقمشة وتحمل طباعة Power Wagon، مع خيار للحصول على مقاعد جلدية سوداء.

تتوفر «باور واجن» مع محرك HEMI V8 سعة 6.4 لتر بقوة 410 حصان و581 نيوتن.متر من العزم، حيث أنه متصل بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات مع دفع رباعي قياسي.

وتتضمن خصائص النسخة المميزة، نظام تعليق قادر على تعديل ارتفاع السيارة عن الأرض، ممتصات صدمات قوية، ولوحات حماية سفلية، ومعاملات إغلاق أمامية وخلفية، مع عمود مانع للانحراف.

ومن التحسينات التي تضمنتها «باور واجن» خيار جديد للكاميرا بزاوية 360 درجة، والذي يوفر رؤية من أعلى إلى أسفل للشاحنة بأكملها بينما توفر الكاميرات الأمامية عرضًا قريبًا للمساعدة في وضع الإطارات عند الزحف الصخري، بالإضافة إلى جميع الإجراءات المضادة للضجيج والاهتزاز التي تسمح بتشغيل هذه الشاحنات في وضع رباعي الأسطوانات.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم