Advertisements

تعرف على مواصفات وأسعار سيارة محمد صلاح الجديدة

محمد صلاح في جولتة
محمد صلاح في جولتة
Advertisements

كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، اشترى سيارة "بينتلي" الفارهة الجديدة.

ويُعد محمد صلاح، اللاعب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي حاليًا، أحد أشهر النجوم الرياضيين عالميًا، ولهذا يهتم الملايين من متابعيه بمعرفة كافة تفاصيل حياته، داخل وخارج الملعب، خاصة بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، لذا نستعرض في السطور التالية مواصفات أحدث سيارتين يمتلكهما "صلاح".

يستخدم "الفرعون المصري"، سيارة واحدة من علامة مرسيدس ولا يلتفت كثيراً لعالم المحركات، ولكن يبدو أن ذلك بدأ يتغير مؤخرًا بتوجهه إلى سيارة من علامة "بنتلي" الإنجليزية العريقة فائقة الفخامة.

"بنتلي كونتيننتال GT"

ظهر "صلاح" أثناء قيادته مؤخرًا لسيارة "بنتلي كونتيننتال GT" سوداء اللون مميزة، حيث تُعد السيارة الأشهر من العلامة البريطانية لكونها تجمع ما بين الفخامة الفائقة في تصميمها، إضافة إلى الأداء الرياضي العالي عبر محرك "W12" سعة 6 لترات، مع ناقل 6 سرعات مزدوج القابض، لتقدم قدرة تبلغ 635 حصانًا و900 نيوتن. متر من عزم الدوران، كي يمكن التسارع حتى 100 كم/س خلال 3.7 ثانية، قبل بلوغ سرعة 335 كم/س القصوى.

"بنتلي SUV"

أما الطراز الثاني الذي ظهر به "صلاح" مؤخرًا، فقد كان في الواقع أحدث موديلات "بنتلي" وأكثرها فخامة حتى الآن، حسب رأي الكثيرين، قبل أن تصدر "رولز رويس" سيارتها "كولينان" العام الماضي لمنافستها.

وتأتي "بنتلي" بمحرك "W12" سعة 6 لترات، بقدرة 608 أحصنة، مع 900 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتستطيع السيارة التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 4.1 ثانية، بما يجعلها واحدة من أسرع سيارات "SUV" في العالم، قبل أن تصل لسرعة 300 كم/س القصوى.

ويصل سعر السيارة إلى 330 ألف دولار، أي ما يعادل 6 ملايين جنيه مصري.

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements