صور|«سعفان» يتابع وصول جثمان المصري الذي أصابه أردني بـ سكين

 وزير القوي العاملة محمد سعفان
وزير القوي العاملة محمد سعفان

أصدر وزير القوي العاملة محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة ، بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية -عمان، بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصري، عبد الجواد علي المصري عبد الرحمن الذي يعمل بالأردن، وكذلك مستحقاته لدى جهة عملهز

 

وكان قد أصيب المواطن المصري بطعنة سكين من مواطن أردني، وتم إجراء عملية عاجلة له وكانت نسبة النجاح فيها قليلة جدا، وتوفى مساء أمس.

 

وقال المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للوزارة هيثم سعد الدين : إن المستشار العمالي بعمان أشراف الحرايري انتقل على الفور فجر اليوم لمستشفي أريد وتم التواصل مع أخو المتوفي للمساعدة في إنهاء الإجراءات الخاصة بشحن الجثمان وابلاغه تعازي الوزير، كما سيتم مع المستشار اللخبر قانوني تحويل القضية من شروع في قتل الي قضية قتل وسوف يتم متابعة مستحقاته.

 

وأوضح أن وزير القوي العاملة، كان يتابع حالة المواطن المصري بمجرد علمه بالحادث أول بأول مع المستشار العمالي، حيث قام بزيارته بمستشفى أريد للوقوف على حالته قبل الوفاة وكان قد أصيب بطعنة سكين من مواطن أردني.

 

وكشف المستشار العمالي أنه تم القبض والتحفظ على الأردني المتعدى على المواطن المصري حيث كان قد تعرض لواقعة اعتداء عليه بسكين من قبل أحد المواطنين الأردنيين، حيث وجه له طعنه في الرقبة وفي الرأس مما أدي إلي انكسار السكلخبرين داخل الرأس.