الأهلي يفتح النار على رئيس الزمالك بكل الجهات

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تقدم النادي الأهلي، صباح اليوم الثلاثاء، بعدد من المذكرات إلى كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة والمستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة القيم والأخلاق بالإتحاد المصري لكرة القدم و المستشار محمدي قنصوه رئيس اللجنة القضائية للقيم والتحقيق باللجنة الأولمبية المصرية والكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد رئيس نادي الزمالك.

وشكى النادي الأهلي لرئيس الوزراء تجاوزات رئيس نادي الزمالك المتكررة عبر وسائل الإعلام في حق النادي وقياداته وجماهيره.

وجاء في المذكرة "أن النادي الأهلي فاض به الكيل من خروج رئيس الزمالك عن الآداب العامة والسلوك الرياضي، وخوضه في الأعراض وتشويه سمعة العائلات وتوجيه اتهامات كاذبة للأهلي وقياداته ـ على عكس الحقيقة ـ والتي يستند فيها الأهلي لمستنداته والتي طالب الجهات الرقابية في الدولة بالإطلاع عليها في أي وقت".

كما طالب الأهلي من رئيس مجلس النواب خضوع رئيس الزمالك أمام جهات التحقيق بالبرلمان بعد التجاوزات الفجة في حق النادي الأهلي وقياداته وجماهيره في وسائل الإعلام.

وجاء في المذكرة "أن الأهلي سبق وأن تقدم ببلاغ لمعالي المستشار النائب العام بشأن تجاوزات سابقة لرئيس الزمالك ولم يتم البت فيها بسبب الحصانة البرلمانية التي يحتمي بها."

وبالمثل تقدم الأهلي بمذكرة لوزير الشباب والرياضة يطالبه فيها باتخاذ الإجراءات القانونية ضد رئيس الزمالك بعد "التجاوزات التي ارتكبها في حق النادي الأهلي".

وفي لجنة القيم باتحاد الكرة قدم النادي الأهلي مجموعة من "السيديهات" تثبت هجوم رئيس اللزمالك على النادي الأهلي ومسئوليه وبعض الاتهامات التي وحهها لهم.

وبلجنة القيم باللجنة الأولمبية طالب الأهلي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية واللائحية بما يتفق مع المبادئ الدولية ومدونة السلوك والأخلاقيات ضد رئيس نادي الزمالك.

وبالمجلس الأعلى للإعلام طالب الأهلي "بحجب الصفحة الرسمية لرئيس نادي الزمالك وقناته على اليوتيوب ومحاسبته بالقانون بعدما استغل الصفحة المشار إليها وقناة اليوتيوب في بث فيديوهات إساءة للنادي الأهلي ومسئوليه وجماهيره وتوجيه الاتهامات".