محافظة الأقصر تنفي وجود أعطال في معدية الأهالي

معدية الأهالي
معدية الأهالي

نفى العميد صلاح المندوه المستشار الإعلامي لمحافظ الاقصر، حدوث أى أعطال في معدية الأقصر التي تنقل الأهالى من وإلى البر الغربي لمدينة الأقصر.

 

وأصدرت محافظة الأقصر بيانا بخصوص مداخلة أحد المواطنين على أحد القنوات الفضائية المصرية بخصوص حدوث أعطال بمعديات الأهالي بمدينة الأقصر وتضرر المواطنين وتأخر أعداد من الطلاب على أداء امتحاناتهم في محافظة الأقصر".

 

وأكد المتحدث الإعلامي لمحافظة الأقصر العميد صلاح المندوه، أن هناك 3 معديات تعمل بشكل دوري، بالإضافة إلى وجود معديتين تعملان كاحتياطي أحدهما في البر الغربي والأخرى بالبر الشرقي.

 

وأضاف العميد صلاح المندوه، أن ما حدث هو تعطل أحد المعديات لمدة 10 دقائق فقط وتم حل المشكلة واستئناف التشغيل بصورة عادية، كما كانت المعديات الاحتياطية في وضع الاستعداد، مؤكدا أن إدعاء تأخر المعديات مخالف للواقع.

 

وأوضح العميد صلاح المندوه، أنه تم عرض الأمر على محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، وتم التواصل مع وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر عبداللطيف عمران، الذي أفاد بأنه بناء على حصر ومتابعة جميع غرف عمليات الإدارات التعليمية المعنية بمتابعة أعمال الامتحانات لم يتم الإبلاغ بأي حالات تأخير للطلاب عن الامتحانات، وانتظام أعمال امتحانات النقل بالمدارس المختلفة على مستوى المحافظة، منذ بداية الامتحانات بتاريخ 3 يناير 2019، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة نحو تهيئة المناخ المناسب للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات في أجواء يعم عليها الهدوء والاستقرار والانضباط بما يحقق مبدأ تكافؤ الفرص للجميع.

 

وأضاف العميد صلاح المندوه، أن مثل تلك الإدعاءات تؤثر على الموسم السياحي المبشر في مدينة الأقصر، مؤكدا أن مكتب السيد محافظ الأقصر وكافة المسئولين بالمحافظة مفتوحة أمام جميع المواطنين لحل أي مشكلات والتعاون مع المواطنين والاستماع إلى كافة صور النقد البناء وحل كافة المشاكل.