تجديد حبس قاتل زوجته في مشاجرة بسبب كثرة طلباتها بقليوب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح قليوب تجديد حبس عامل 15 يومًا لاتهامه بقتل زوجته خنقًا، في مشاجرة بينهما بسبب الخلافات الزوجية وكثرة طلباتها التي أرهقت ميزانيته.

 

أدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام المحكمة، قائلا إن زوجته القتيلة كانت كثيرة الطلبات والمشاكل والخلافات معه رغم أن عمر زواجهما لم يتعدى 7 أشهر، مشيرا إلى أنه تعرف على زوجته عن طريق أحد أقاربه وقام بخطبتها لمدة شهور حتي تم إتمام الزواج.

 

أضاف الزوج: "فرحت كثيرا بحمل زوجتي ولكن في نفس الوقت بدأت المشاكل تدب بيننا حيث زادت طلباتها التي لا تنتهي بجانب ادعائها التعب والمرض، حتى حولت حياتي لجحيم وكرهت الدنيا وأصبحنا كل يوم في خلافات وتشاجر".

 

وروي المتهم: "في يوم الواقعة حدثت بيننا مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قمت بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ولم أظن أنها ماتت فحملتها للمستشفى، وأكد الأطباء وفاتها، فذهبت لأخذ تصريح بدفنها حتى لا يكشف أحدا جريمتي ولكن تقرير الطبيب أثبت أن وفاه جنائية ووجود كدمات على الجثة".

 

كان قد تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء هشام سليم، مدير إدارة البحث الجنائى، بورود بلاغ إلى قسم شرطة قليوب من "أحمد.ح" 33 عاما، حاصل على ليسانس حقوق وصاحب محل قطع غيار سيارات، بوفاة زوجته "ه" 19 عاما ربة منزل، إثر اعتدائه عليها بالضرب وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

انتقل العميد يحيى راضي مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وبسؤال المتهم، قرر بحدوث مشادة كلامية بينهما، فاعتدى عليها بالضرب وخنقها مدعيا ان السبب هو الخلافات الزوجية وكثرة طلباتها، مشيرا إلى أنه قام بنقلها عقب ذلك لمستشفى قليوب العام، حيث تبين له وفاتها، وعاد بها للمنزل مرة أخرى وحضر للإبلاغ بقسم الشرطة عن نفيه.

 

حرر محضرا بالواقعة بالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق وأمرت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.