صور.. ننشر إجراءات التقدم لامتحانات الثانوية العامة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

                          

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة الدور الأول، الأحد 9 يونيو 2019، بينما تبدأ امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة السبت الموافق 17 أغسطس المقبل.

 

واكدت الوزارة، إن الطلاب المقيدين بالمدارس الثانوية العامة، سيقومون بتحرير الاستمارات الورقية في المدارس، بدءا من الأحد 3 فبراير 2019، ثم تقوم المدارس بإرسال الاستمارات إلى لجان النظام والمراقبة في موعد غايته الخميس 28 مارس 2019.

 

وأشارت إلى أن طلاب المنازل يتقدمون باستماراتهم مرفقا به المستندات التي تثبت أحقيتهم في دخول الامتحان إلى المدارس التي نجحوا أمامها بالصفين الأول والثاني العام بدءا من، الأحد 3 فبراير 2019، وتقوم المدارس بمراجعتها وإرسالها إلى مندوب لجنة النظام والمراقبة الموجود بالمديرية في موعد غايته الخميس 28 مارس 2019.

 

وشددت الوزارة، على لجان النظام والمراقبة عدم قبول اي استمارات لطلاب المنازل أو طلاب منازل أبناؤنا في الخارج غير مستوفاه لجميع المستندات التي تثبت أحقية الطالب في التقدم للامتحان ، ويستكمل بمعرفة صاحبها أو من ينوب عنه من أقاربه المتواجدين داخل مصر، ولا تقبل أي تعهدات او إقرارات مهما كانت الأسباب.