شاهد| عمرو أديب يستضيف أول بائع لحم نعام «تيك أوي» في مصر

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

كشف الإعلامي عمرو أديب عن وجود عربة لعمل لحوم النعام لأول مرة في مصر وتجهيزها فى سندوتشات على عربة لإحدى المشروعات الصغيرة فى شارع ألماظة 306 تحت إشراف شركة تحيا مصر.

وقال صاحب العربة ويدعى احمد مكي خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر، اليوم الاحد 13 ديسمبر، إنة يقوم بتجهيز لحوم النعام فى سندوتشات "تك أوي" كفكرة جديدة  وتشد انتباه المواطنين لمعرفة طعم لحم النعام بطعم مختلف عن اللحوم الاخرى.

وتابع: "نقوم بشراء النعام من مزرعة في مصر متخصصة في تربية النعام، ونقوم بذبحها بالطريقة السليمة في المجزر وتقطيع اللحم الى أجزاء ونقوم بتجهز "سجق وكبدة " من النعام،  منوها أن القيمة الغذائية للحوم النعام عالية جدا خاصة وأنة يحتوي على نسبة حديد كبيرة جداُ".

وقام مكي، بتجهيز سندوتش من لحم النعام للإعلامي عمرو أديب معلقاً أن طعم اللحم عادي ولا يختلف كثيرا عن لحم الجاموس أو البقر أو الجمال ليرد "مكى " قائلا :" انة لحم صحي وطري جدا وخفيف على المعدة  وسهل الهضم ".

يذكر أن «بوابة أخبار اليوم» كان أول من كشفت عن أول عربة لتجهيز لحم النعام فى مصر وتجهيزها فى سندوتشات "تك أوى"  وقامت بعمل حوار مطول مع صاحب المشروع "احمد مكي ".
 

فيديو| أول عربية لحم نعام.. «أكلة الملوك» في ساندويتشات والسعر مفاجأة