«هنيدي» لمخرج «3 أيام في الساحل»: «لولاه ماكناش نجحنا»

محمد هنيدي
محمد هنيدي

وجه الممثل الكوميدي محمد هنيدي، الشكر لجمهوره، بعد انتهائه من عرض مسرحيته الجديدة «3 أيام في الساحل»، مؤكدًا أنه كان لا يتوقع كل هذا الحضور من الجمهور، كما وجه الشكر لكل القائمين على إنتاج المسرحية وفريق العمل، الذي ساعد على ظهور العمل الفني بشكل مناسب وناجح للجمهور.

وخص «هنيدي»، بالشكر المخرج والمؤلف المسرحي مجدي الهواري، معقبًا: «لولا الراجل ده ماكناش قدرنا نعرض المسرحية دي بالشكل الممتاز والمميز ده، وماكنتش المسرحية نجحت».  

مسرحية «3 أيام في الساحل»، هي أولى عروض «كايرو شو»، هو أول كيان مصري لصناعة الترفيه، وقد بدأ عرضها الخميس الماضي على مسرح «كايرو شو»، وهو أحدث مسرح مصري تم افتتاحه بمدينة 6 أكتوبر.

ويشارك في بطولة المسرحية، التي تعرض في التاسعة مساء يوميًا، مجموعة كبيرة من النجوم والمواهب الشابة، في مقدمتهم بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومها أبو عوف وندا موسى ومحمد محمود وسامية الطرابلسي وأحمد الحلواني، وهي من إخراج مجدي الهواري.

وحققت مسرحية «3 أيام في الساحل»، لنجم الكوميديا محمد هنيدي، رقمًا قياسيًا جديدًا، حيث بلغت إيرادات أول ليلة عرض 320 ألف جنيه، وإجمالي أول 3 ليالِ 972 ألف جنيه.

ويُعد هذا الرقم، هو الأعلى في تاريخ إيرادات المسرح المصري، حيث لم تتجاوز إيرادات أي ليلة عرض لمسرحية من قبل حاجز الـ120 ألف جنيه.