فيديو وصور| «عربة السندريلا».. أخر تقاليع سيارات الزفة في الأفراح المصرية

عربة الساندريلا
عربة الساندريلا

دائمًا ما تشهد حفلات الزفاف في مصر ابتكارات جديدة من جانب العروسان، حتى يخرج فرحهم بشكل غير معتاد ولو وصل الأمر للإستعانه بأجزاء من أفلام الكارتون وتحويل مشاهدها إلي حقيقة علي أرض الواقع.. هذا ما ينطبق علي «عربة سندريلا» التي حولت الخيال إلي حقيقة في الأفراح المصرية لتطل تلك العربة برأسها من جديد على أرض الواقع، وتظهر في الشوارع المصرية، في تجربة فريدة لشاب اعتبرها «فرصة حياته» ومشروعه الخاص.


تستخدم عربة الساندريلا في زفاف العرسان، لتؤكد أن خيال الكرتون أصبح حقيقة، وفي هذا السياق، تحدثت «بوابة أخبار اليوم»، مع ريمون مجدي صاحب فكرة عربة السندريلا، مؤكدًا أنها كانت في البداية فكرة ثم تطورت في عقله حتى تحولت إلى حقيقة وواقع ملموس، تضفى السعادة على كل من يستقلها، وتخلف جوًا مليئًا بالمتعة والفرح.


«ريمون» قال لـ«بوابة أخبار اليوم»: «الفكرة جاتلي وأنا بتفرج على كارتون سندريلا، وقررت أعمل عربية سندريلا لمحاكاة الخيال، وبالفعل نجحت في ذلك، وزينتها بتفاصيل جمالية وخيالية، وهي حصان أبيض، وريش نعام وإضاءة ملونة، ومزيكا» حيث يستمع العرسان بأجمل اللقطات والصور في يوم مميز داخل عربه السندريلا.


وأضاف: «هي حاجة جديدة ومختلفة لزف العروسان، مثل التحفة، وعندما تستقلها العروس تشعر كأنها سندريلا».

 

وعن أسعارها، أوضح «ريمون» أن الزفة يصل سعرها إلى 1800 جينة في الليلة ويزداد حسب عدد الساعات أو المحافظة التي تسافر العربة لها، متابعًا: «هدفنا إضفاء السعادة على قلب كل بنت مصرية في ليلة العمر».

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم