تعرف على تفاصيل لقاء أشرف صبحي برئيس الاوليمبية الدولية

صبحي وتوماس بخ رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية
صبحي وتوماس بخ رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية

التقى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتوماس بخ رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية، بحضور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأوليمبية الدولية.


تناول اللقاء سبل دعم الحركة الرياضية المصرية، خصوصا بعد النجاحات التي حققتها مصر على صعيد استضافة البطولات القارية والعالمية في مختلف الألعاب الرياضية.


وعبر صبحي، عن سعادته بهذا اللقاء المثمر الذي جاء في توقيت مهم، خاصة بتواجد وفد رفيع المستوى برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والذي حضر حفل افتتاح بطولة العالم السادسة والعشرين لكرة اليد للرجال، بالعاصمة الألمانية برلين، وبحضور السفير بدر عبد العاطي سفير مصر ببرلين.


وأوضح وزير الشباب والرياضة، بأن مصر تسير بخطى ثابتة على الصعيد الرياضي قاريا وعالميا، لافتا إلى أن هناك جهود تبذل بدعم كبير من القيادة السياسية، لكل الملفات الرياضية التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة، والتي تهدف الي الارتقاء بالمنظومة الرياضية المصرية بشكل كامل.


ويشارك منتخب مصر الوطني في الدورة الحالية لبطولة العالم لكرة اليد للرجال، التي تستضيفها دولتا ألمانيا والدنمارك، حيث يقع في المجموعة الرابعة مع كل من منتخبات السويد والمجر وقطر والأرجنتين وأنجولا.