رئيس الوزراء: نسعى لتوفير حياة كريمة للمواطنين

الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان

قال د.مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن الحكومة تستهدف تحقيق أعلى معدلات نمو اقتصادي  خلال العام المالي 2018/ 2019، بما يشعر  المواطن إيجابياً على أرض الواقع. 

وأضاف  رئيس الوزراء، خلال كلمته التي ألقاها في المؤتمر السنوي الثالث للاستثمار بالشرق الأوسط و شمال إفريقيا  أن مصر ستحصد  الكثير من التغييرات الإيجابية، مؤكدا على إصرار الحكومة على  النجاح.

وأوضح  رئيس  الوزراء،  أن القطاع الخاص هو شريك أساسي للدولة في كافة الإجراءات التى تسعى لتنفيذها على أرض الواقع من أجل حياة كريمة للمواطنين.

ونوه رئيس الوزراء، إلى أن الحكومة عملت على جذب الاستثمارات الأجنبية والعربية المباشرة وغير المباشرة   من خلال اقرار عددا من التشريعات المحفزة للاستثمار، اتحسين بيئة العمل والتخلص من  البيروقراطية .

وكشف مدبولى عن التحسن في مؤشرات الاقتصاد الوطني، مشيرا  لانخفاض معدل التضخم، وارتفاع الاحتياطي النقدي الأجنبي، انخفاض معدلات البطالة.

وأكد أن الحكومة تسير على خطى صحيحة من أجل توفير دعم قطاعي الصحة والتعليم لتحقيق المعايير الدولية، في إطار التوجيهات الرئاسية بالأستثمار في البشر.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم