أخر الأخبار

9028 طالبا يؤدون امتحانات الترم بألسن عين شمس

د.عبد المعطي صالح وكيل كلية الألسن لشئون التعليم والطلاب بجامعة عين شمس
د.عبد المعطي صالح وكيل كلية الألسن لشئون التعليم والطلاب بجامعة عين شمس

أكد د.عبد المعطي صالح وكيل كلية الألسن لشئون التعليم والطلاب بجامعة عين شمس عن انتظام إجراء اعمال الإمتحانات بالكلية للاسبوع الثالث علي التوالي، والتي انطلقت في 26 من ديسمبر الماضي وتستمر حتى 23 من يناير الجاري، تحت رعاية د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، د.مني فؤاد عميد الكلية.

وأوضح أنه يتابع عن كثب كافة الإجراءات اللازمة لتأمين عملية الامتحانات وفق أعلى معايير الجودة والالتزام من كافة الأضلاع المسئولة؛ مؤكدًا على التزام أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بتواجدهم داخل أروقة الامتحانات للإجابة عن استفسارات الطلاب خلال امتحاناتهم، بالإضافة إلى اعمالهم داخل الكنترولات، كذلك شدد علي الضلع الإداري من الموظفين المعنيين بالمراقبة داخل اللجان ضرورة انضباطهم وتواجدهم بالكلية طوال فترة الامتحانات تحسباً لأي طارئ.

وأشار إلى أن أعداد حضور الطلاب بلغ 9028 طالبا وطالبة  لكل الأقسام مقسمين على 52 لجنة رئيسية وبلغ عدد إجمالي الغياب 520 طالب وطالبة منذ بداية الامتحانات وفق الجداول المعلنة، كذلك بلغ عدد اللجان الخاصة للطلاب من ذوي القدرات الخاصة وأصحاب الحالات المرضية نحو 82 طالب وطالبة، بإجمالي عدد 9630 طالب وطالبة. 

وأكد على أن إدارة الكلية التزمت بتطبيق جدول الامتحانات الذي اعتمدته، واتخذت كافة الإجراءات اللازمة لضمان الانتهاء من الامتحانات بسهولة ويسر.