أول رد من خالد يوسف بعد نشر صورته مع ياسمين الخطيب

خالد يوسف وشاليمار شربتلي
خالد يوسف وشاليمار شربتلي

لم يعتد المخرج خالد يوسف أن يرد على الشائعات المتداولة على «السوشيال ميديا»، مؤكدا:"تعودت على حملات ممنهجة وإشاعات مغرضة وقد كنت قد أعلنت من قبل أنني لن أرد على هذه الحملات، وأنا وعائلتي اكبر من ذلك كله".

خرج خالد يوسف عن صمته هذه المرة وقرر الرد بعد أن تم تداول صورته مع الإعلامية ياسمين الخطيب وهو يحتضنها، مما جعلها تكشف أنها كانت متزوجة منه، وقال يوسف على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "لم أتحدث ولم أنشر يوما ما يخص شئوني الخاصة مطلقا ولكني مدفوعا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن امتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها أتحدث عن شاليمار شربتلي".

وأضاف: "وسبب الامتنان أن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحدي أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والأخت بل والأم في أحيان ولم تُمكن أية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية".

وأختتم منشوره بـ: "أدامها الله لي ولأبنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب على كل تفاصيل وخيوط المؤامرة علي بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن ادفع المزيد كل يوم". 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم