غرف عمليات لمنع تسريب الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي بالقليوبية

عادل عطية مدير التعليم العام بالقليوبية
عادل عطية مدير التعليم العام بالقليوبية

قال عادل عطية مدير التعليم العام إن نماذج الامتحانات الخاصة بالصف الأول الثانوي العام التي تم استلامها من  المركز القومي للامتحانات التابع لوزارة التربية والتعليم تم طباعتها فى سرية تامة.

وأكد مدير التعليم بالقليوبية أنه تم توزيعها على الإدارات التعليمية المختلفة ومنها إلى المدارس صباح الامتحانات، وأنه تم وضع خطة محكمة لمنع تسريب نماذج الامتحانات.

وأشار إلى أن الامتحان التجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي سيبدأ صباح غدا لأحد وينتهي الخميس 24 من نفس الشهر طبقا للجدول الذي أعدته اللجان بالوزارة.

وفى نفس السياق قال  طه عجلان انه تم اتخاذ الإجراءات الأمنية بالتنسيق مع مديرية الامن  لتأمين سير الامتحانات والمدارس والطلاب والمعلمين

وأضاف أنه تم توفير زائرة صحية بكل مدرسة بها لجان امتحان وتزويد المدارس بالإسعافات الأولية خلال سير الامتحانات من أجل سلامة وصحة الطلاب.

 وتابع  عجلان أنه تم  وضع خطط بديلة لأي أحداث مفاجئة مع وضع خطط غير تقليدية وإحالة كافة المخالفات المتعلقة بأعمال الامتحانات إلى الشئون القانونية للتحقيق العاجل فيها.

واشار انه تم تشكيل غرف عمليات الامتحانات والأزمات والكوارث بالإدارات التعليمية لتلقى كافة المعلومات والإخطارات المتعلقة بأعمال الامتحانات فور حدوثها.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم