قافلة «بيطرية» مجانية لمستقبل وطن بالقليوبية

حزب مستقبل وطن ينظم قافلة بيطرية بالخانكة
حزب مستقبل وطن ينظم قافلة بيطرية بالخانكة


نظم حزب مستقبل وطن بالقليوبية، اليوم السبت، قافلة بيطرية، بقرية عرب العيايدة التابعة لمركز الخانكة بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالقليوبية، وذلك للحفاظ على الثروة الحيوانية الداجنة لأهالي القرية.

 

وجاءت القافلة استجابة لطلب أهالي القرية أثناء لقائهم بالدكتور علاء عبدالحليم  محافظ القليوبية.

 

وأكد موفق الكيلاني أمين إعلام الحزب  بالمحافظة أن القافلة تأتي ضمن عدد من القوافل البيطرية التي ينظمها حزب مستقبل وطن بالقليوبية بكل قرى ومراكز المحافظة بهدف توفير الكشف والعلاج بالمجان والحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها وتوفير الإرشاد المطلوب لزيادتها.

 

وأضاف الكيلاني أن القوافل البيطرية مستمرة طوال العام للحفاظ على الثروة الحيوانية وتخيف العبء عن كاهل المواطن البسيط، مشيرًا إلى أن تلك المبادرات يتماشى مع سياسة الحزب تحت شعار «كلنا نعمل من أجل مصر»، وتنفيذًا لمبادرة رئيس الجمهورية «حياة كريمة» لتوفير الخدمات الضرورية للقرى الأكثر احتياجا.


شارك في القافلة كلا من الدكتورة نجلاء الفرماوي أمينة المرأة وإبراهيم سعيد أمين الفلاحين وأحمد سعودي أمين قطاع الأعمال بالمحافظة وعمرو أبو شنب أمين مركز الخانكة وبرعاية علاء صبيح  أمين التنظيم والأمين العام للحزب بالمحافظة، ود. سمير رزق مدير إدارة الرعاية والمسئول عن القوافل البيطرية ود. أنوار مصطفى مديرة إدارة الخانكة البيطرية 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم