وزير القوى العاملة يتابع مستحقات المصريين المتوفين في «حادث الكويت»

وزير القوي العاملة
وزير القوي العاملة

أصدر وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالكويت، بمتابعة مستحقات المصريين الستة، الذي لقوا حتفهم إثر وقوع حادث سير مأساوى بدولة الكويت، والتنسيق والمساعدة مع القنصلية في إنهاء الإجراءات الخاصة بعودة الجثامين إلى أرض الوطن، وإبلاغ أسرهم خالص العزاء.

وقال المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة، هيثم سعد الدين: «إنه بالتواصل مع المستشار العمالى بالكويت أحمد يوسف، الذي أكد قيامه غدا بالتوجه إلي جهات عمل المتوفين؛ للوقوف علي مستحقاتهم واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذه الخصوص».

كانت القنصلية المصرية في الكويت، أكدت فى وقت سابق، أنها تقوم بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بعودة جثامين المصريين الستة المتوفين في الحادث وهم: على عبداللطيف حرباوى محمدين، وعبد الرحيم على موسى محمد، وأحمد مواس رضوان على، وشقيقه عنتر، وسالم محمد عبدالحليم محمد وخالد ماهر ياسين غانم.

يذكر أن المصريين الستة الذين لقوا مصرعهم، وأصيب 5 كويتيين، جراء حادث سير مروع بين سيارة دفع رباعي تستقلها عائلة كويتية، وسيارة أجرة تاكسي يستقلها المصريون الستة، بطريق 500 بالقرب من مزارع الوفرة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم