لمدة 25 عاما..

تجديد حق انتفاع فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا ببورسعيد

تجديد حق انتفاع فرع الأكاديمية في بورسعيد
تجديد حق انتفاع فرع الأكاديمية في بورسعيد

وقع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، ومحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، عقد تجديد حق انتفاع فرع الأكاديمية بمحافظة بورسعيد.

أقيمت مراسم توقيع العقد الجديد اليوم الجمعة، بمقر الأكاديمية الرئيسي بأبي قير، بحضور وزير النقل الدكتور هشام عرفات، والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، ومحافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، ورئيس مجلس الدولة المستشار احمد ابو العزم.

وتبلغ مدة عقد الانتفاع الجديد 25 عاما، وذلك بناء على موافقة مجلس الوزراء، وعقب التوقيع أعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن سعادته بتجديد حق انتفاع مقر الأكاديمية في بورسعيد، وقال : "بفضل الله تعالى وبدعم من دولة المقر جمهورية مصر العربية فقد تم تجديد عقود انتقاع الأكاديمية في بورسعيد لمدة 25 عاما".

وأشار إلى أن فرع الأكاديمية في بورسعيد، يقدم مجموعة من البرامج الدراسية المتميزة لمنح درجات البكالوريوس والماجستير المهني في تخصصات الهندسة والإدارة والنقل الدولى واللوجستيات ، بالإضافة إلى عمله كبيت تدريبي واستشاري لمشروع تنمية محور قناة السويس بدولة المقر جمهورية مصر العربية .

من جانبه عبر محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، عن سعادته بتجديد حق الانتفاع الخاص بفرع الأكاديمية في بورسعيد، مؤكدا أن الاكاديمية تقوم بدور مهم كحلقة وصل فاعلة لنقل العلوم والمعارف المتقدمة في مجال التعليم والتدريب البحري والخبرات النادرة فيما يتعلق بأعضاء هيئة التدريس التي تحرص الأكاديمية على تواجدهم.

وشدد على أن الأكاديمية العربية مؤسسة على درجة عالية من الخبرة والتميز في مجال النقل البحري مؤكدا أهمية تدريب العنصر البشري،بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الراهنة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم