ضمن مبادرة حياة كريمة..

مستقبل وطن يوزع 70 بطانية على الأسر الأكثر احتياجًا بأسيوط

توزيع البطاطين على الأسر الأكثر احتياجاً بالمركز
توزيع البطاطين على الأسر الأكثر احتياجاً بالمركز

قامت أمانة حزب مستقبل وطن بابنوب تحت رعاية المهندس ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة والأمين العام للحزب بالمحافظة، بتوزيع اكثر 70 بطانية على الأسر الفقيرة والأكثر احتياجا بمركز أبنوب، وذلك ضمن مباردة الحزب وطن دافي لمواجهة برد الشتاء القارس.

جاء ذلك بحضور محمدين نصار أمين الحزب بمركز أبنوب، وجمال عبدالحليم الامين المساعد وسمير محمد موسى امين التنظيم ورافت شرموخ امين الصندوق وسناء محمود أمينة المرأة ومحمد يحي أمين الشباب.

وأكد المهندس ياسر عمر الأمين العام للحزب بأسيوط، أنه تم اختيار الأسر الأكثر احتياجا بمركز أبنوب وتوزيع البطاطين عليهم لمواجهة برد الشتاء، وذلك ضمن مبادرة الحزب في رفع العناء عن كاهل المواطن البسيط "، وخاصة الأكثر فقراً وتوفير كافة مقومات الحياة لهم، مشيراً إلى قيام الحزب بتوفير كافة سبل الدعم الممكنة من مواد غذائية وملابس باسعار رمزية في متناول الجميع من خلال المعارض التي يتم تنظيمها بكافة الامانات بالمحافظة.

وقال محمدين نصار أمين الحزب بمركز أبنوب، إنه بناء على توجيهات الامين العام للحزب بالمحافظة، فقد تم حصر الأسر الأكثر فقرا بأبنوب، وتم توزيع أكثر من 70 بطانية عليهم، مؤكدا على استمرار الأمانة بأبنوب في تقديم العديد من الخدمات لأبناء المركز خاصة الأسر الأكثر احتياجاً.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم