«جروس»: الزمالك جاء إلى المغرب للفوز.. وبوطيب صفقة رابحة

جروس
جروس

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه رغم طول رحلة الفريق من القاهرة إلي المغرب استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة المغربي في ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية الأحد المقبل، إلا أنه استطاع أن يمنح لاعبيه وقتا كافيا للراحة.

ووجه الشكر إلى أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة الذي نجح في الاتفاق مع مسؤولي نادي الرجاء على توفير ملعب للمران عليه لمده يومين بالدار البيضاء توفيرا للجهد والوقت.

وأضاف جروس أنه سعيد بعد ملاحظته أن اللاعبين يؤدون التدريبات وهم في حالة من الحماس والمتعة الشديدة، وهو ما جعله أكثر اطمئنانا قبل المواجهة التي يعتبرها صعبة أمام طنجة، مشيرا إلي أنه  في نفس الوقت يري أن لاعبيه جاهزون تماما للمباراة وأنه جاء إلي المغرب من أجل تحقيق الفوز.
وبرر المدير الفني صعوبة المواجهة لعدة أسباب منها أن المنافس قوي ويضم لاعبين لديهم مهارات فردية عالية، وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره، كما أنه يمتلك نفس طموح الزمالك بالرغبة في المنافسة على البطولة الإفريقية.

وأشار "جروس" إلى أنه طالب لاعبيه بالتركيز والقتال من أجل عدم إصابة مرمى فريقه بأي أهداف، و"أي هدف يحرزه الزمالك سيكون ثمنه غاليا".

وعن تعاقد نادي الزمالك مع المهاجم المغربي خالد بوطيب، أوضح جروس أنه صفقة رابحة للفريق بكل المقاييس  خاصة أنه تابع اللاعب من خلال مرانين شارك فيهما قبل السفر للمغرب وأخذ عنه انطباعا جيدا، وأنه يحتاج إلى جاهزية فنية وبدنية، وهو ما يقوم به حاليا، وسيحدد ذلك مشاركته في اللقاءات المقبلة.