آمال ماهر تحتفل مع جمهورها بنجاح ألبوم «أصل الإحساس»

آمال ماهر
آمال ماهر

تستعد النجمة آمال ماهر لإحياء حفل غنائي على مسرح المنارة بالتجمع الخامس يوم 17 يناير الجاري، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

ويعد هذا الحفل بمثابة احتفال آمال مع جمهورها بألبومها الجديد "أصل الإحساس" الذي طرحته منذ ساعات قليلة، وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية، ويأتي بعد فترة غياب عن إحياء الحفلات وأيضًا بعد 3 سنوات من طرح ألبومها الأخير "ولاد النهاردة".

وتبدأ آمال بروفات الحفل خلال الأيام المقبلة، ومن المقرر أن تقدم خلاله مجموعة من أغانيها القديمة بالإضافة إلى كل أغاني ألبومها الجديد.

وضم الألبوم الجديد 16 أغنية تعاونت خلالها مع نخبة من الشعراء وأبرزهم أيمن بهجت قمر، وتركي آل شيخ، وتامر حسين، ونادر عبد الله، ومن الملحنين تامر عاشور، وياسر ماجد، وخالد عز، ومن الموزعين طارق مدكور.

وكان آخر ألبومات آمال ماهر كان ألبوم «ولاد النهاردة» وطرحته عام 2015، وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية، وطرحت العام الماضي مجموعة من الأغاني المنفردة، من أبرزها ديو «لو كان» مع الفنان راشد الماجد، وكان من أنجح الديوهات التي طرحت العام الماضي، كما طرحت أيضًا العام الماضي ديو مع الفنان ماجد المهندس بعنوان "اعترف" وحقق نجاحًا كبيرًا.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم